2017-09-21 11:42:33am

مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز

عبدالله الربيعة

8 أكتوبر، 2015

0 تعليق
644 مشاهدة
الأنشطة الثقافية
سنتين

٢٣ شابًا يتفاعلون مع د. فيصل الحليبي في دورة فن الإقناع ضمن برنامج “تطوع بموهبتك”

.
.

وسط تفاعل وحضور مميز، أقيمت يوم الثلاثاء ٢٢ / ١٢ / ١٤٣٦ هـ دورة ( فن الحوار والإقناع ) والتي قدمها د. فيصل الحليبي مدير معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء ضمن برنامج “تطوع بموهبتك” والذي ينظمه مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز خلال الفترة ٢٠-٢٦ / ١٢ / ١٤٣٦ هـ برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ومؤسسة ابن محفوظ الخيرية، وتقدم هذه الدورات المعتمدة مجانًا للشباب لتطويرهم وتنمية مواهبهم ليكونوا مستعدين للمشاركة في الأعمال التطوعية بكفاءة عالية، حيث عدد المسجلين في البرنامج أكثر من ٤٥٠ شابًا ..
.
وفي دورة فن الحوار والإقناع، شارك ٢٣ شابًا مع الدكتور فيصل الحليبي لتعلم مهارة الإقناع وتعلم أساليبها وأنوعها والفنون العلمية والعملية في الإقناع، وكذلك مجالات الإقناع سواء في الأسرة أو العمل أو الأصدقاء، واختتم الدكتور الحليبي الدورة بذكر معوقات الإقناع التي تواجه الكثيرين مستخدمًا العديد من التمارين العملية والذهنية بين المشاركين في الدورة حتى يتقن الجميع هذه المهارة.
.
من جانبه فقد شكر فضيلة الشيخ د. فيصل الحليبي المنظمين لهذا البرنامج مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن والجهات الداعمة على حرصهم لاختيار المواضيع التي تهم الشباب وتخدم العمل التطوعي وتقوم بإبراز المواهب والطاقات الشبابية وتنميتها، كما تحدث الأستاذ عبداللطيف الدليجان المتحدث الرسمي لمجلس شباب المنطقة الشرقية بإمارة المنطقة الشرقية أنه استفاد الكثير من هذه الدورة والذي زادها تميزًا الأسلوب المتميز للدكتور الحليبي واختيار الموضوع المناسب حيث قدم شكره وعرفانه للقائمين على برنامج “تطوع بموهبتك” وللجهات المانحة التي فتحت المجال للكثير من الشباب للاستفادة من هذه الدورات القيمة بشكل مجاني.
.
وفي نهاية الدورة قدم فضيلة الشيخ محمد المقهوي المشرف على مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن مع مقدم الدورة د. فيصل الحليبي الشهادات التدريبية للمتدربين والمقدمة من معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب، بالإضافة إلى درع تذكاري قدمه مشرف المركز للدكتور الحليبي نظير جهوده المشكورة في إنجاح فعاليات هذا البرنامج.
.
.

التعليقات مغلقة.