2017-10-18 01:03:29am

مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز

عبدالله الربيعة

1 أكتوبر، 2015

0 تعليق
430 مشاهدة
الأنشطة الاجتماعية
سنتين

حفل المعايدة بعيد الأضحى لأعضاء وإدارة مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

اختتم مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز نشاطه في عيد الأضحى المبارك بالاحتفال بالحجاج والمشاركين في خدمتهم من الكشافة بحضور المشرف على المركز الشيخ محمد بن سالم المقهوي وأعضاء مجلس إدارة المركز و60 عضوا في المركز من مختلف المراحل.
.
وتضمن الحفل إقامة عدة مسابقات وفقرات تمثيلية وإنشادية تفاعل معها الجمهور، بينما تم استضافة مجموعة من أعضاء المركز الذين شاركوا في خدمة الحجاج هذه السنة مع جمعية الكشافة السعودية لبيان أهمية وفضل هذه المشاركة.
.
وقد أكد الجوال عبدالله الربيعة من جوالة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية أن الدافع الرئيس للمشاركة في هذه المهمة هو الشعور بالمسؤولية الدينية والوطنية وابتغاء الأجر من الله عز وجل، مبينًا أن للمشاركات التطوعية التي يقيمها مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن دور هام في تحفيز الأعضاء للمشاركة في خدمة المجتمع والوطن.
.
وأوضح المشرف على المركز في كلمته أنها مناسبة هامة للغاية من أجل الالتقاء بالأحبة الكرام، والتي أعايد فيها الأمة الإسلامية وكذلك أهنئ حكومة خادم الحرمين الشريفين بحلول اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وعلى نجاح موسم الحج لهذا العام، كما دعا الشباب إلى الالتزام بالمنهجية الإسلامية الوسطية والحذر من القنوات التي تبث السموم والأفكار الهدامة في عقول الشباب والتي تهدف لمحاربة هذا البلد وهذا الدين.
.
وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجنة المشاركة في عيد الأضحى المبارك.

.
.

التعليقات مغلقة.