2019-07-19 03:34:34pm

مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز

عبدالله الربيعة

24 مايو، 2015

0 تعليق
762 مشاهدة
الأنشطة الاجتماعية
4 سنوات

تقرير : مشاركة الأعضاء في اليوم التطوعي بشاطئ العقير ..

شارك مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز في برنامج اليوم التطوعي بشاطئ العقير بالأحساء في يوم الخميس ١٣ ٥ / ١٤٣٣ هـ بتواجد مشرف المركز الشيخ محمد بن سالم المقهوي و٢٣ عضواً من أعضاء المركز، والذي نظمه مركز النماء الشبابي بالمبرز التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي خلال يوم كامل بهدف تعزيز وتثقيف الشباب بأهمية العمل التطوعي لخدمة مجتمعهم ووطنهم.
وقد قدم الدكتور سالم بن أحمد الديني وكيل كلية الدراسات المساندة والتطبيقية لتطوير المهارات ومدير وحدة العمل التطوعي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، برنامجاً تعريفياً عن العمل التطوعي وفوائده على المجتمع والفرد، وكذلك عرض بعض النماذج من الأعمال التطوعية المتعددة التي قام بها طلاب الجامعة في خدمة المجتمع.
بعد ذلك شارك الجميع لرسم صورة جميلة للعمل التطوعي من خلال تنظيف أجزاء عدة من الشاطئ والحرص على إبقائه نظيفاً مما يعكس صورة حسنة لزوار الشاطئ، وقد قدمت أيضاً العديد من الأنشطة المصاحبة في هذا اليوم كالمسابقات والألعاب الترفيهية والثقافية والدوري الرياضي.
وكان مسك الختام استضافة للدكتور عمر بن عبدالعزيز السعيد عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء أكد من خلالها على دور الشباب المهم في خدمة مجتمعهم وبلادهم، لافتاً إلى أن العمل التطوعي سمة من سمات المجتمع المسلم.

من جانبه شكر مشرف مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن الشيخ محمد المقهوي مركز النماء الشبابي ممثلاً بالمشرف عليه الأستاذ إبراهيم الرميح على دعوته لمشاركة أبناء المركز في مثل هذه البرامج المجتمعية والتربوية، والتعاون المشترك فيما بين المراكز الاجتماعية لتنمية الشباب وتطوير مهاراتهم.


تقرير :
عبدالله الربيعة


صور من البرنامج :

تصوير :
عبدالعزيز العثمان  عبدالله الربيعة

التعليقات مغلقة.