2019-07-19 03:00:30pm

مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز

عبدالله الربيعة

24 مايو، 2015

0 تعليق
846 مشاهدة
الأنشطة الاجتماعية
4 سنوات

تقرير : أكثر من 200 طفل وشاب استمتعوا بفعاليات مهرجان العيد السابع بالمركز (صور + فيديو)

اختتمت يوم الجمعة الماضي ٥ / ١٠ / ١٤٣٥ هـ ، فعاليات مهرجان العيد السابع بمركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، بمقر المركز بمحاسن أرامكو، بمشاركة أكثر من 200 طفل وشاب من مختلف الأعمار وأولياء الأمور في الحي.

وأوضح مشرف المركز الشيخ محمد المقهوي، في كلمته بهذه المناسبة، بحضور جمع غفير من الأهالي، أن الهدف من إقامة المهرجان السنوي من أجل المعايدة بين أهالي الحي، والاستمتاع بفعاليات المهرجان المتعددة، ومنها: ملعب التحديات المائية، لعبة الفريرة البشرية، والأركان التربوية المتعددة: كركن التلوين، وركن الصحة، وركن ألعاب الذكاء، بالإضافة إلى صالة السينما والتي يعرض فيها فيلم “تخلف حضاري”، والذي أنتجه شباب المركز خصيصا لهذا المهرجان، وأيضا المسابقات المتعددة على مسرح المهرجان، وكذلك السوق الشعبي الذي تم تجهيزه للباعة المشاركين ولاقى إقبالا كبيرا، بالإضافة إلى ساحة الضيافة، والتي يتم فيها ضيافة الزوار من أولياء الأمور مع عرض لأنشطة المركز منذ تأسيسه قبل ٧ سنوات.

وقال: إن المهرجان شهد مشاركة عدد من الهواة في مسابقة أفضل صورة للمهرجان على الانستقرام، وقد أظهرت إبداعاتهم عرض أجمل لقطات المهرجان بالعين الرقمية الخاصة بهم، والسحب على جوائز مسابقة العيد ومسابقة أفضل صورة للمهرجان على الانستقرام.

وأضاف المقهوي، أن مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن فضل هذا العام ان يكون المهرجان مفتوحا للجميع؛ من أجل المشاركة دون قيود، حيث إن تنظيم المهرجان يأتي ضمن أهداف المركز التنموية في زيادة الألفة والمحبة بين أهالي الحي، وكذلك استغلال أوقات أبنائه بالفائدة والتسلية في بيئة تربوية سليمة، مقدما شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ على ما تقدمه من دعم للشباب، كما شكر محافظ الأحساء؛ على دعمه لهذه المناشط، ولكل من ساهم في إنجاح مهرجان العيد السابع من حضور ومنظمين.

وشهد المهرجان تنافس أكثر من 200 طفل وشاب على الملعب المائي والصابوني والفريرة البشرية، حيث تم تهيئة المكان بشكل جيد من قبل اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى واحة الأركان للأطفال والموهوبين، وما تحتويه من ألعاب ذكاء، وركن لتلوين الوجه ومسابقات للرسم الحر والتلوين.

وفي ختام الفعاليات، قام مشرف المركز الشيخ محمد المقهوي مع عدد من أولياء الأمور بالسحب على جوائز مسابقة العيد الورقية والتي تم توزيعها على مصليات العيد في الحي، بعد أن أظهر المهرجان الكثير من المواهب الشابة الطموحة.

كما تتقدم إدارة المركز بالشكر الجزيل لمتجر الغريب على الانستقرام لتعاونه المستمر ودعمه لأنشطة المركز، سائلين المولى لهم التوفيق والسداد وأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

صور من المهرجان :

 

اليوم الأول ~
الخميس
٤ / ١٠ / ١٤٣٥ هـ

—-—-—-
اليوم الثاني ~
الجمعة
٥ / ١٠ / ١٤٣٥ هـ


—-—-—-

..[ عرض مصور لفعاليات المهرجان ]..

—-—-—-

شاكرين لكم متابعتكم ..

تقرير :
عبدالله الربيعة


تصوير :
عبدالعزيز الحليبي
عمر الباروت
عبدالمجيد المقهوي
يوسف المقهوي

التعليقات مغلقة.