2019-11-18 08:55:03am

مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن

التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز

عبدالله الربيعة

14 مايو، 2019

0 تعليق
323 مشاهدة
الأنشطة الثقافية
6 أشهر

“الفضلي” يكرم الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية ويفتتح “ديوانية محاسن”

كرّم مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. أحمد بن سعود الفضلي الفائزين في المسابقة الثقافية بين لجان التنمية الاجتماعية والتي أقامها مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، وذلك في يوم الاثنين ٨ رمضان ١٤٤٠ هـ بمشاركة أربع لجان وهي: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالصالحية، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز.

وقد حصل على المركز الأول في هذه المسابقة لجنة التنمية الاجتماعية بالصالحية، والمركز الثاني لجنة التنمية الاجتماعية بالخالدية، وقد شارك في التكريم عمدة محاسن أ. فيصل السبيعي وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز وعضو اللجنة المشرف على المركز الشيخ محمد بن سالم المقهوي، حيث تنافس كل فريقين مع بعضهم وصولاً للنهائي، وقدّم المسابقة كلاً من د/ عمار العبداللطيف وأ. عبدالله الربيعة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن أنشطة “صيف محاسن ١٤٤٠ هـ” حيث يسعى المركز خلال الصيف إلى تقديم كل ما يخدم المجتمع من أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تسهم بدورها إلى الرقي بالمستوى العلمي والثقافي لدى أفراد المجتمع، وتعزز أطر الشراكة المجتمعية بين لجان التنمية لما فيه خدمة لأبناء الحي.

ومن جانبه فقد افتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ. أحمد الفضلي وعمدة محاسن أ. فيصل السبيعي والضيوف الكرام “ديوانية محاسن” بمقر مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن، والتي ستكون مقر استضافة البرامج المتعددة من استضافات للمتميزين في مجالاتهم وإثرائها بالعلم والمعرفة فيما يخدم أفراد المجتمع، فقد استضاف المركز هذا الأسبوع كلاً من د. تركي الدخيل و د. ناصر الحميدي واللذان تحدثا عن علو الهمة للمرحلة الثانوية والجامعية، كما تستضيف “ديوانية محاسن” خلال شهر رمضان الأستاذ تركي بن أحمد المحيسن الحاصل على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم وسيتحدث عن تجربة صف المستقبل، وفضيلة الشيخ محمد الحسن يتحدث عن رمضان وتدبر القرآن، وبالتعاون مع فريق وطن التطوعي للتدريب تستضيف الديوانية كلاً من: أ. محمد الخليفي في حديث عن الذكاء الاجتماعي، و د. خالد المنصوري يتحدث عن علاقات أسرية ناجحة، وختامها مع أ. صالح التيسان في حديث عن مهارات التعامل مع أخطاء الآخرين.

ويفتح المركز أبوابه خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس من الساعة ٩:٣٠ م وحتى ١٢:٣٠ ص.

التعليقات مغلقة.